أخبار عاجلة

وفاة الفنان الكويتي سليمان الياسين.. ومشاهير يودّعونه بـ «ألف رحمة ونور يا بوسارة»

رحل فجر اليوم الأحد الفنان الكويتي القدير سليمان الياسين، إثر وعكة صحية تعرض لها أخيراً، وأدخل بعدها العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت.

ويعد الراحل – الذي غاب عن 71 عاماً – أحد رواد الحركة الفنية والمسرحية في الكويت، ومن أعمدة الحركة الفنية والمسرحية.

Volume 0%

ونعت النائبة الكويتية صفاء الهاشم، الراحل قائلة: «رحل الفنان الغالي سليمان الياسين إلى بارئه، لا نملك إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون». وأضافت على حسابها على «تويتر»: «تاريخ كويتي حافل ومسيرة مشرفة.. يخلف عليك بالجنة ونعيمها يابوسارة».

كما نعى الراحل، العديد من المبدعين، ومن بينهم الروائي سعود السنعوسي الذي ودع الياسين بالدعوات: «ألف رحمة ونور يا بوسارة». وكتب الفنان عبدالله بوشهري: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. الفنان القدير #سليمان_الياسين الله يرحمه (بوسارة)». ونعت الفنان الراحل أيضاً الفنانة سيماء سبت، والإعلامية فجر السعيد، وآخرون.

يشار إلى أن مسيرة الراحل بدأت مع فرقة المسرح الخليجي العربي، قبل أن ينتقل إلى شاشتي التلفزيون والسينما، عبر عدد من الأعمال المتنوعة التي يحفظها الشارع الخليجي. وحاز سليمان الياسين عدداً من التكريمات والجوائز عن أدواره النوعية على خشبة المسرح، وكذلك في الدراما التلفزيونية. كما تولى رئاسة عدد من المهرجانات.

 

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.