أخبار عاجلة

وظيفة براتب مغري… مطلوب شاعر “للاحتفاء”بجسور لندن

دبي. ماي مول

يتواصل البحث عن شاعر «للاحتفاء» بـ5 من جسور لندن الشهيرة، بعد إعلان مؤسّسة خيرية عن رغبتها في تعيين شاعر مقيم في بريطانيا لهذا الغرض؛ للمرة الأولى في تاريخها الممتد لـ900 عام.

ونقلت «هيئة الإذاعة البريطانية» (بي بي سي) عن مؤسّسة «سيتي بريدج فاونديشن» قولها إنّ الوظيفة تتضمّن الكتابة عن معابر نهر التيمز الرئيسية في العاصمة، وتاريخها، ودورها في حياة سكان لندن اليوم.

وسينال الشاعر الذي يقع عليه الاختيار مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني، مقابل الوظيفة التي ستدوم لعام واحد فقط، والتي تصفها المؤسّسة بأنها «فريدة من نوعها».

تتولّى «سيتي بريدج فاونديشن» صيانة 5 من الجسور المؤدّية إلى مدينة لندن؛ هي «تاور»، و«لندن»، و«ساوثوارك»، و«ملينيوم»، و«بلاكفرايرز».

‏سينتهي هذا الإعلان خلال 15

وأفادت المؤسّسة بتسديد راتب الشاعر من دون أي تكلفة من جانب دافعي الضرائب.

الوظيفة متاحة للشعراء أصحاب الأعمال المنشورة من أي نوع، والمقيمين في لندن، والقادرين على السفر بانتظام إلى العاصمة البريطانية لزيارة الجسور الخمسة.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.