أخبار عاجلة

هندي يبتلع 40 سكينا

دبي – سارة علي

أصيب أربعيني هندي بحالة غريبة منذ شهرين جعلته يشعر بشهية مفرطة على أكل السكاكين، لدرجة جعلته يبلتعها حتى وصل عددها إلى 40 واضطر إلى التوجه للمستشفى لاستخراجها من معدته.
وفي التفاصيل، نقل أربعيني هندي، لم يُكشف عن اسمه، إلى قسم الطوارئ في مستشفى غورداسبور (وهي مدينة في ولاية شمال الهند) بعد أن اشتكى من آلام حادة في البطن، وفقاً لما نقلته صحيفة التلغراف البريطانية.

وحيّر الأربعيني الأطباء في البداية محاولين تفسير سبب تلك الآلام، وكشفت صور الأشعة التي خضع لها كتلاً صلبة في معدته على شكل أورام السرطان، فاعترف المريض أنه يأكل السكاكين منذ شهرين بسبب شهيته المفرطة نحوها.

وعبّر الجراح جيتيندرا مالهوترا المتابع لحالته عن ذهوله الشديد، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يصادف مثل هذه الحالة منذ 20 عاماً يعمل بها في مجال الطب. وأشار إلى أن العملية استغرقت 5 ساعات ومن المتوقع أن يخرج من المستشفى بعد أيام قليلة

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.