أخبار عاجلة

هل انتهى حلم ميسي؟.. أزمة جديدة تضرب باريس سان جيرمان

ونجح باريس سان جيرمان للمرة الأولى منذ سنوات طويلة في تخطي عقبة برشلونة بالمراحل الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، بعدما فاز عليه 5-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في ثمن نهائي النسخة الحالية من الكأس القارية.

ولكن، لم تمر أيام على نهاية موقعة الفريقين في مرحلة إياب ثمن النهائي، حتى ظهرت مشكلة مالية قد تتسبب في أزمة كبيرة بين لاعبي سان جيرمان وإدارة النادي.

وبدأ صبر لاعبي باريس سان جيرمان ينتهي مع إدارة النادي لعدم حصولهم على المكافآت المستحقة عن الموسم الماضي، حسبما أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” أن العديد من لاعبي الفريق يستغربون عدم حصولهم طوال تلك الفترة على هذه المكافآت من نادٍ بحجم سان جيرمان.

ولم تتمكن إدارة سان جيرمان حتى الآن من دفع قيمة المتغيرات المستحقة عن تتويج الفريق بالدوري الفرنسي ووصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وبحسب ما جاء في الصحيفة الفرنسية، كان ينبغي على الإدارة أن تدفع هذه المبالغ في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ويبدو أن العذر الذي تتحدث عنه الإدارة، وهو حجم الخسائر التي تكبدها نادي العاصمة الفرنسية في الموسمين الأخيرين، والتي تصل إلى 240 مليون يورو، لم يعد مقنعا للاعبي الفريق.

وتسعى الإدارة حاليا للتفاوض مع لاعبي سان جيرمان خلال الشهرين المقبلين حول قيمة المبالغ التي ينبغي سدادها، في محاولة للوصول إلى حل مع اللاعبين.

وتأتي هذه التطورات، في الوقت الذي يحلم فيه سان جيرمان بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، وسط غموض حول ما إذا كان سيقرر البقاء في البارسا، أم سيوافق على إمكانية التفاوض على الرحيل صوب سان جيرمان.

ولكن، في ضوء ما تم تسريبه من وجود أزمة مالية في سان جيرمان، فإن ميسي قد يرفض في النهاية فكرة الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.