أخبار عاجلة

هكذا ردت مي سليم على تصريحات طليقها وليد فواز

القاهرة – دينا الشريف

خرجت الفنانة مي سليم عن صمتها بعد فترة من تأجيلها على الرد أو التعليق على تساؤلات جمهورها، حيث نشرت على حسابها الشخصي على تويتر قالت بها: “احسنوا الإختيار في حياتكم…. الحمد لله على كل شئ.”

كما نشرت مقوله على حسابها الشخصي على “الإنستجرام” قالت فيها: “من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه، فلا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختاره، إنما افتخر بأخلاقك.. فأنت من يصنعها” قاصدةً تصريحات وليد فواز التي أصدرها عقب طلاقهما الرسمي مساء يوم الربعاء، حيث قال فيها: ” “قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة .”

ثم أتبع منشوراته على حسابه الشخصي على “الإنستجرام”:  “رغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق.. وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع”.

وقد أغضبت تصريحاته كثيرًا من الفنانين حيث هاجمته “وفاء عامر” قائلةً: ” ميصحش شيل البوست دا لأنه إساءه ليك قبلها، مفيش نصيب يبقى في زماله واحترام البنت أشتغلت معايا في “جبل الحلال” بنت زي الفل، وكل حد شتم عليها كله سلف ودين”

وعلق إدوارد على الأمر بعصبية واضحة أثناء تقديم برنامج “القاهرة اليوم”، وقال: “لا أفهم، ماذا يعني أن يصدر بيانا!”

وتابع: “يا ابني يا حبيبي، هذه كانت زوجتك حتى لو لمدة يوم أو يومين أو أسبوع، لا يجوز أن تتحدث عنها بهذه الطريقة، عيب”.

أما مقدم البرامج محمد الغيطي، قال خلال تقديم برنامج “صح النوم”، المُذاع عبر فضائية “LTC”، إنه كان أفضل للاثنين عدم التعليق على الأمر.

وأضاف معلقًا على انفصالهما بعد فترة قصيرة من زواجهما: “العين فلقت الحجر”.

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.