أخبار عاجلة

“عطية و موسيليني” كتاب يرصد مشاعر ماقبل الزواج وبعده

الشارقة – شيماء عبد الخالق

نفذت النسخ المخصص عرضها من كتاب “عطية و موسيليني” للكاتبة بسمة السباعي في معرض الشارقة الدولي للكتاب بنسخته ال 34 .

وعبرت الكاتبة عن سعادتها بالإقبال الكبير علي كتابها معتبرة ذلك دليل علي قرب قصته من الواقع وملامسته لحياة جميع الاشخاص.

و عن الكتاب قالت السباعي : “الكتاب يتحدث عن بنت “عطية” وشاب “موسوليني” يتناول حياتهما من اول مراحل التعارف ومنها للخطوبة ثم في النهاية الزواج ، الكتاب تدور فكرته عن التضاد الذي تمر به العلاقة بين الرجل والمرأة ويوضح الى أي مدى العلاقة تصاعدية في المسميات وتنازلية في المشاعر”.

وأضافت : ” الكتاب يتحدث عن ان عطية وموسوليني قبل زواجهما كانا مهتمان بكل تفاصيل بعضهما ومشاعرهما كانت واضحة عليهما الى ان وقعت الواقعة،  وتزوجا ، من هنا بدأت المشاعر تقل  و بدأت قصتهما تكون نفس قصتك وقصتي وقصة كل المتزوجين ، الكتاب غير مقسم لفصول لانني فضلت عدم وجود  فواصل ولو حتي بكلمة “الفصل التاني” بين حياة ابطالها ، فحياتنا لا تحوي فصول ولا فواصل وكذلك حياة كتابي ، وهو كتاب ينقل احساسك ، ضحكتك ، و دموعك”.

معرض الشارقة الدولي للكتاب يقام في الفترة من 4 الي 11 نوفمبر بمشاركة مئات دور النشر من مختلف دول العالم.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.