أخبار عاجلة

نصائح الدكتور فابيان بلاشك للحفاظ على الجمال بعد الولادة

دبي ـ ماي مول

يقدم جراح التجميل الشهير الدكتور فابيان بلاشك استشارات التجميل بعيادة بودي وركس للتجميل، وسيطرح في الإمارات منتجه الشهير “مامي ميك أوفر”. عمل الدكتور بلاشك طبيبًا للتجميل 30 عامًا ويتمتع بخبرة عالمية واسعة من خلال عمله في العديد من العيادات بمدن هامبورج وأثينا وليماسول. وأعد منتجه الجديد ذائع الصيت خصيصًا للأمهات الجدد اللاتي تواجهن تحديدات ما بعد الولادة وهو ما يجعلهن فئة مختلفة عن غيرهن من المرشحين لجراحات التجميل.

في عام 2009، ترأس الدكتور بلاشك لجنة خبراء التجميل في البرنامج البريطاني “Pop Goes the Band”، وهو برنامج تلفزيوني أجرى من خلاله نجوم البوب القدامى من فترة الثمانينيات تغييرا في هيئتهم بإجراء عمليات تجميل وتمارين رياضية شاقة وحمية غذائية قاسية، كان من بين هؤلاء النجوم فرق باكس فيز، وشاكاتاك، وكليوباترا، وفيسيدج.Dr-Fabian-Blaschke

 

ينسجم منتج “مامي ميك أوفر” مع التوجه المتنامي لدى السيدات اللائي يرغبن في إجراء جراحات تجميل عديدة تعيد إليهن هيئتهن الحسنة أو تحسن من شكلهن بعد الحمل. يمكن للحمل أن يسبب تغييرات كبيرة مثل الجلد الزائد وعلامات تمدد الجلد والترهل. ومن الممكن علاج مثل هذه التغييرات مع مرور الوقت وممارسة التمارين الرياضية والتغذية السليمة، إلا أن بعضها الآخر يحتاج لجراحات تقويم.

“مامي ميك أوفر” هو بالتحديد برنامج مكمل يوضع خصيصًا بالتوازي مع إجراء جراحات تجميلية إضافية لكي تساعدها على استعادة هيئتها قبل الولادة والحمل. ويمكن أن يشمل البرنامج عدة عناصر من حزام شد البطن (لإزالة الجلد المترهل واستعادة صلابته) وشد الثدي (والذي يشمل رفع الثدي و/أو تكبير الثدي). يمكن أن يشمل البرنامج أيضَا شفط الدهون لتنسيق القوام وكذا التجديد المهبلي.

 

يقول الدكتور بلاشك: “يمكن للأمهات الجدد أن يواجهن عدة تحديات بعد الولادة، والتي كثيرًا ما تكون مؤلمة لهن في فترة هي الأجمل والأهم لهن في حياتهن مما يجعل تلك التغييرات الجسدية تتسبب في عدم شعورهن بالسعادة أو الضيق.

 

من الأهمية بمكان أن نعالج تلك المشكلات بعين المتخصصين. فعلى سبيل المثال؛ بعد الولادة يمكن لعضلات البطن أن تتباعد عن بعضها وتبدأ في النمو للخارج والذي ينتج عنه البطن الكبيرة، وهذه المشكلة تتطلب أسلوب خاص لإعادة عضلات البطن مرة أخرى إلى مكانها، وهذا الأسلوب لا يشبه أداة شد البطن المعروفة. يجب أيضًا أن نتذكر أن برنامج “مامي ميك أوفر” ليس برنامج موحد لحل جميع المشكلات”.

الدكتور بلاشك هو عضو بالعديد من الجمعيات والرابطات منها الرابطة الألمانية لجراحي التجميل DGPRAEC، ورابطة قبرص لجراحي التجميل CYSPRAS، والاتحاد الدولي للجراحات التجميلية والترميمية IPRAS. وهو عضو أيضا في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية، وهي المنظمة الدولية الشاملة التي تمنح عضويتها فقط لجراحي التجميل الذين لديهم سجل مثبت في الجراحة التجميلية.

 

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.