أخبار عاجلة

نادي “مارادونا” يدعو مرتضى منصور لزيارته ويدعم الزمالك

دبي ـ أحمد يوسف

وجهت إدارة نادي الوصل الإماراتي الدعوة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لزيارة النادي في دبي أثناء تواجده في مارات لحضور مباراة السوبر المصرية.

ويلعب فريقا الأهلي والزمالك المصريان على كأس السوبر بمدينة العين الإماراتية يوم الخميس المقبل، ويشتهر نادي الوصل بأنه نادي الإسطورة مارادونا، كونه النادي الذي تولى مارادونا تدريبه.

وقال مسئولون في ادارة الوصل للصحفيين أنه تم التوجيه الدعوة لرئيس النادي، لزيارة مقر الوصل في دبي حال ترأسه لبعثة نادي الزمالك بالإمارات.

وأعلن نادي الوصل أنه سيوفر حافلات لنقل مشجعي الزمالك من مختلف امارات الدولة الى ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الذي يبعد 140 كيلو متر من دبي، لحضور مباراة كأس السوبر.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.