أخبار عاجلة

نادية الراشد تطلق تقنية فرنسية للجمال تنهي عصر البوتوكس

دبي – أحمد الشريف

اطلقت خبيرة التجميل الإماراتية نادية الراشد، تقنية جديدة تعيد للوجه جماله ونضارته، مايغني عن استخدام حقن البوتوكس والفيلرز.

وتم اطلاق التقنية في حفل كبير في دبي حضرته كوكبة من نجمات المجتمع والاعلاميات وسيدات الاعمال.

وقال الراشد في لقاء مصور لـ”ماي مول” أنه التقنية الجديدة تم ابتكارها في فرنسا، ودخلت على يديها الى دبي، وهي المرة الاولى التي يتم استخدام هذه التقنية في الإمارات.

ولفتت الى أن الجهاز الجديد يوفر ثلاث معالجات للبشرة، ابرزها أنه يقوي عضلات الخد، مايعيد للوجه جماله، ويوفر على المرأة عناء التعرض لعمليات في عيادات التجميل، مشيرة الى أن الجهاز حقق نجاحا كبيرا مع كل الحالات التي تعاملت معها.

من جانبها، أبدت الاعلامية السعودية لجين عمران سعادتها الكبيرة باطلاق هذه التقنية، وقالت أنها سعيدة بوجودها في هذا الحفل تدعيما للخبيرة نادية الراشد.

واضافت في لقاء مصور لـ”ماي مول” أن نادية الراشد، متميزة جدا في عملها، وتحرص على تقديم أفضل وأحدث التقنيات للمرأة.

وتابعت: نادية الراشد نموذج مشرف للمرأة الخليجية، ويكفي أنها تقدم خدمات تجميل البشرة بيديها، وسط سعادة كبيرة من كل المتعاملات معها.

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.