أخبار عاجلة

مُقابلات عمل “فوريّة”للكوادر المواطنة.. والتعيين خلال 7 أيام

دبي. ماي مول

أتاحت مؤسسات وجهات عمل مشاركة في فعاليات معرض «توظيف X زاهب»، الذي افتتحه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أمس، منصات لإجراء مقابلات عمل فورية مع الكوادر المواطنة المشاركة في المعرض، بعد أن يتم فرز سيرهم الذاتية إلكترونياً، خلال دقائق، مع تعهّد مسؤولي هذه الجهات باستدعاء من يتناسب من الشباب المتقدمين للشواغر، مع متطلّبات الوظائف المطروحة، من خلال الاتصال بهم لاستكمال بقية إجراءات التعيين، خلال فترة لن تستغرق أكثر من سبعة أيام.

وتفصيلاً، افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أمس، فعاليات الدورة الـ17 لمعرض «توظيف X زاهب»، الذي يقام سنوياً في مركز أبوظبي للمعارض (أدنيك)، بحضور عدد من المسؤولين المعنيين بقطاع العمل والتوطين، وتفقد أجنحة ومنصات الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض، واطلع على أهم ما يتم طرحه من فرص وظيفية وتأهيلية على الكوادر المواطنة، مثنياً على التطوّر الذي يشهده المعرض هذا العام.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.