أخبار عاجلة

ميزة جديدة طال انتظارها.. “واتساب” يفاجئ مستخدميه ويضيفها

دبي _ ماي مول

شفت مصادر بإدارة تطبيق التراسل الفوري المشفر “واتساب”، عن تجهيزه ميزة جديدة كانت في السابق حصرية فقط على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وبحسب موقع “جي إس إم آرينا”، أوضحت المصادر أن “واتساب” يعمل على تحديث جديد يمنح المستخدمين إمكانية رد الفعل على الرسائل والتعليقات بطريقة مشابهة لما هو مستخدم في “فيس بوك”.

وحسب صحيفة “المرصد” تعد هذه الميزة حصرية لفترة لمستخدمي تطبيق “واتساب” على نظام تشغيل “أندرويد” فقط؛ على أن توفر لباقي الإصدارات في وقت لاحق.

وستمكّن “واتساب” عبر هذه الميزة، المستخدمين من استخدام ردود الفعل المختلفة على الرسائل التي تصل لهم مثل الإعجاب أو الغضب أو مختلف الرموز التعبيرية الأخرى. وسيتم تزويدها بالإصدار العام من “واتساب” قريبا

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.