أخبار عاجلة
صندوق مبادرة «شاركونا الخير والإحسان» في ميركاتو

“ميركاتو” يسعد زواره بفعاليات رمضانية مميزة

دبي. شيماء محمد

يحيي مركز التسوق “ميركاتو” بشهر رمضان المبارك بطابع مميز وزينة خاصة، إذ يستضيف مجموعة من العروض والفعاليات المميزة والمبادرات الخيرية الخاصة بالشهر الفضيل.

كما يطلق ميركاتو بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مبادرة «شاركونا الخير والإحسان» مرة أخرى في شهر رمضان هذا العام لتشجيع المتسوقين على عمل الخير من خلال التبرع بالاحتياجات الألعاب والمستلزمات اليومية والقطع المستعملة وبعض المواد الغذائية في صناديق التبرعات عند المدخل الرئيسي لميركاتو، حيث يمكن للزوار التبرع مساهماتهم طوال الشهر الكريم.

وتتميز أسواق ميركاتو الرمضانية بأجمل التصاميم والحرف اليدوية المستوحاة من أجواء رمضان وأرقى تصاميم العبايات والقفطانات ومستلزمات رمضان في سوق المسك للعبايات ومعرض “بحبك يا رمضان”.

وستكون هناك قصص الحكواتي الرمضانية التي يرويها الحكواتي للعائلة والأطفال ليشاركهم بعض القيم الرمضانية والعظات القيمة. كذلك ستكون هناك ورش العمل التفاعلية للأطفال مع مجموعة متنوعة من الفنون والحرف اليدوية المستوحاة من أجواء رمضان. وستبقى مطاعم ميركاتو وتاون سنتر جميرا مفتوحة خلال اليوم في شهر رمضان لخدمة السياح وغير المسلمين.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.