أخبار عاجلة

ميركاتو دبي يمتع المتسوقين بخصومات وعروض سيرك عالمية

دبي. شيماء محمد

تتواصل العروض الترفيهية الشيّقة في ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي حيث يقددّم ميركاتو أجواء مميزة حافلة بالتشويق و الإثارة خلال الصيف.

وفي هذ الإطار استضاف ميركاتو يوم مميز من المرح العائلي لمجموعة من الصحفيين حيث استمتع الحضور بمشاهدة عرض السيرك االكلاسيكي العالمي “تشابيتو” و هو أحد عروض السيرك العالمية المميزة التي يستضيفها ميركاتو خلال مفاجىت صيف دبي إذ يتضمن العرض فقرات متعددة لعروض السيرك المتنوعة يقدمها المهرج المضحك تشمل عروض أكروباتية و بهلوانية ممتعة بأداء شيق و مميز .

أما عرض الفنان الإستعراضي جاكوبو العظيم فهو عرض كوميدي استثنائي  ينشر البهجة والضحك في الاجواء من خلال الإيقاعات البهلوانية التي يقدمها جاكوبو . قد بلغ التشويق ذروته حين قام مجموعة من الصحفيين و عائلاتهم  بتجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي و تسجيل الهدف في المرمى و هي تجربة فريدة من نوعها تقام لأول مرة في المنطقة في ميركاتو.لاتفوتوا فرصة حضور عرض البهلوان المكسيكسي العالمي كريس المستمر يومياَ لغاية 8 يوليو على مسرح ميركاتو .

ودعا ميركاتو محبي التسوق للإستمتاع بخصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% وتصل إلى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية.

ويحظى متسوقو ميركاتو بالعديد من الجوائز القيّمة مقابل كل 200 درهم ينفقونها تتضمن الجوائز  سيارة إنفينيتيQX70 ورحلة عائلية فاخرة إلى تايلاند مقدمة من دناتا للسفريات ومنتجع بنيان تري بوكيت .

و علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي “لاقت الفعاليات المتنوعة و عروض السيرك  إقبالاَ لافتاَ في كلا المركزين وخاصة  تجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي في ميركاتو استقطبت أعداداَ كبيرة من العائلات والأطفال للإستمتاع بهذه التجربة المثيرة و من الجدير بالذكر أن العروض الترويجية و الجوائز لعبت دوراَ كبيراَ في تشجيع المتسوقين و زيادة نسبة الزوار .

 

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.