أخبار عاجلة

موقع إباحي يكشف: نساء يقبلن على المشاهدة والعرب في تزايد

القاهرة ـ ماي مول

بيانات جديرة بالالتفات كشف عنها أحد المواقع الإباحية، فحجم المنافسة من العالم العربي آخذ في التزايد، والمفاجأة أن المستخدمين ليسوا ذكورا فحسب، بل الإناث أيضًا، ومن بين قائمة ترصد أعلى معدلات استخدام الموقع عالميا بين الإناث، احتلت دولة عربية وسط القائمة.

وقالت صحيفة “المصري اليوم” أن الموقع قدّم مجموعة من الخرائط والرسومات البيانية عن طريقة استخدام رواده للمحتوى نقلتها صحف أجنبية عديدة، حسب موقع «هافينجتون بوست»، ومن بين ذلك كانت قائمة تضم 29 دولة تمثل أعلى معدلات المشاهدة بين الفتيات، وفي المرتبة الـ 16 كانت مصر بواقع 9 دقائق و31 ثانية فيما تحتل الفلبين رأس القائمة بواقع 14 دقيقة و20 ثانية في الزيارة.

فيما يتصل بالشرق الأوسط، أظهر الموقع إن الممارسات الجنسية بين النساء كانت مطلوبة في مصر وسوريا ولبنان والأردن والعراق والإمارات، فيما مقاطع الفيديو لشباب عرب كانت مطلوبة في دول مثل ليبيا والمغرب، فيما يبحث الأتراك عن المراهقات.

وغابت المعلومات عن دول عربية عديدة لاسيما دول الخليج العربي، حيث تقوم حكوماتها بحظر الدخول على المحتوى الجنسي على الإنترنت، فيما ظهرت دول أخرى رغم الحظر.

 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.