أخبار عاجلة

من هي “ليندا ياكارينو ” التي عينها “ماسك” الرئيس التنفيذي الجديد لـ “تويتر” ؟

دبي .ماي مول

أعلن رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، عبر صفحته الرسمية بـ ” تويتر ” عن تعيين مديرة مبيعات الإعلانات العالمية في “إن بي سي”، ليندا ياكارينو، بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر” التي يملكها.

وكتب ماسك: “يسعدني أن أرحب بليندا ياكارينو في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر! .. و نتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل هذه المنصة إلى X..تطبيق كل شيء”.

وكشف موقع ” “LinkedIn” عن الملف الشخصي لـ “ليندا ياكارينو” ، مٌشيرا إلى أنها تخرجت في جامعة ولاية بنسلفانيا ، بعد أن درست الفنون الحرة والاتصالات .

وأوضح الموقع ، أن ليندا عملت منذ عام 2011 كرئيسة قسم الإعلانات والشراكات العالمية في “إن بي سي يونيفرسال NBCUniversal ، وعملت أيضا في قسم مبيعات الإعلانات الرقمية في الشركة.

وأشار إلى أنها كانت رئيسة في مجال الإعلان والتسويق والاستحواذ في شركة “تيرنر برودكاستينغ (Turner Broadcasting)” لمدة 19 عاما .

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.