أخبار عاجلة

منع سير الحافلات على شارع الشيخ زايد بن سلطان من جسر الشيخ زايد إلى نفق الشيخ زايد

دبي. ماي مول

أعلن مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل بإمارة أبوظبي تحت مظلة اللجنة المشتركة للسلامة المرورية وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عن منع حركة سير الحافلات بكافة أنواعها وأحجامها “الخفيفة والثقيلة” على شارع الشيخ زايد بن سلطان من جسر الشيخ زايد إلى نفق الشيخ زايد “شارع القرم سابقاً” بالاتجاهين على مدار 24 ساعة وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 على أن يشمل منع حركة السير أيضاً عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية.

وأشار المركز إلى أنه تم استثناء الحافلات المدرسية وحافلات النقل العام والحافلات المصرح لها بالوصول إلى مواقع العمل بتلك المنطقة.

 وأوضح المركز أن القرار يأتي في إطار الجهود الهادفة لتوفير انسيابية الحركة المرورية والحد من الحوادث، ودعت المشغلين والسائقين إلى الالتزام بأنظمة السير والمرور، مؤكدةً تشديد الرقابة على الطرق ورصد الحافلات غير الملتزمة وتطبيق المخالفات بالتعاون مع شرطة أبوظبي من خلال الأنظمة الذكية.  

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.