أخبار عاجلة

منتجع دبل تري جزيرة المرجان يقدم عرضاً مميزاً بعيد الفطر

دبي. أحمد الشريف

كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن عرض إقامةٍ فاخرة بمناسبة عيد الفطر السعيد. ويحتضن المنتجع العائلي، الذي يقع على بعد 50 دقيقة فقط من دبي، 13 مطعماً لتقديم تجارب مأكولاتٍ فريدة وسبع مسابح وسبا جوري روز، إضافةً إلى ملعبٍ خارجيّ ووجهة بايرت بوت أكوا زون العائلية. ويمتد المنتجع على مسافة 650 متر من الشواطئ الرملية البيضاء الخاصة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات البحرية البانورامية أثناء الاسترخاء تحت أشعة الشمس.

ويمكن للمقيمين خلال هذه العطلة الانطلاق في رحلة استثنائية لتذوّق أشهى أطباق المطابخ التركية والآسيوية والبريطانية والعربية والإيطالية في مختلف مطاعم المنتجع؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بالأطباق الكلاسيكية الأوروبيّة التي يقدمها مطعم براسيري مع مزيجٍ مبتكرٍ من الخيارات والمكوّنات، فضلاً عن بعض المأكولات المحضّرة على الطريقة المنزليّة، أو تجربة مطعم ميزي اللبناني التركي، الذي افتتح أبوابه مؤخراً ويستوحي أطباقه من الألوان والنكهات المميزة في أسواق التوابل الشرقية. وبينما يقدّم مطعم ڤيسبا أشهى الأطباق من المطبخ الإيطالي، يتميز مطعم سانشايا باستخدام توابل مميزة ومكونات طبيعية لإبداع أطباق آسيوية عصرية؛ وكلّ ذلك وسط أجواءٍ داخلية مميزة أو على التراس الكبير بإطلالته الساحرة على الخليج العربي.

ولأن عيد الفطر هو وقتٌ عائليّ بامتياز، يقدّم عرض الإقامة للأطفال الصغار مجموعةً من الأنشطة المليئة بالمرح بما فيها القلعة المطاطية والمسبح المخصص للأطفال ونادي الأطفال والملعب الخارجي الواسع، بالإضافة إلى وجهة بايرت بوت أكوا زون مع الزلاقات المائية ورشاشات المياه ودلاء الماء. كما يقدّم المنتجع أحد أكبر قوارب طرزان في الشرق الأوسط، والذي يحتوي على زلاقة مائية وحبلاً كبيراً للتأرجح والقفز إلى البحر، ليستمتع الأطفال بلحظاتٍ حماسيّة.

ويُعد منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الوجهة المثالية للإقامة في عطلة عيد الفطر بعيداً عن ازدحام المدينة، حيث يضمّ 723 غرفة من غرف الضيوف والأجنحة وسبعة مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها، بما فيها مسبح عائم مميز.

ويحرص المنتجع على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي الجديد، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.

شاهد أيضاً

علاج ثوري يخلصك من آلام الظهر تماما

أبوظبي. ماي مول كشفت دراسة جديدة، أجرتها جامعة “كونمينغ” الطبية في الصين، أن حقن البلازما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.