أخبار عاجلة

مكوّن سحري للتخلص من دهون البطن في إسبوع

دبي ـ ميرنا محيي

الثوم هو مكوّن سحري نجهل أهميته في حرق دهون البطن، فهو يكبح الشهية ورائحته القوية تؤثر على الدماغ فتجعله يطلق هرمون الـ “لابتين” الذي يستبدل الشعور بالجوع بالطاقة فنصبح أكثر نشاطاً.

الثوم يساهم أيضاً في تنشيط عملية الأيض في الجسم، فلماذا لا نضيفة إلى هذا المشروب لحرق دهون البطن بسرعة؟

لتحضير هذا المشروب نحن بحاجة إلى كوب من الماء الفاترة المائلة قليلاً إلى السخونة، أضيفي إليه ملعقتان صغيرتان من العسل وعصير نصف حامضة وفصان من الثوم.

إمزجي المكوّنات جيداً، ولكن قبل تناول المشروب إمضغي فص واحد من الثوم ومن ثم إشربي العصير الذي حضّرته. هذه الخطوة مهمة لكي تحصلي على أفضل نتيجة، ولكن إذا لم تشعرين بالرغبة بمضغ الثوم النيء يمكنكِ بدلاً من مضغ الثوم إضافته إلى الكوب بعد تقطيعه إلى نصفين.

إشربي هذا العصير يومياً قبل نصف ساعة من وجبة الغداء وستشعرين بنتيجته الفعالة بعد مرور أسبوع!

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.