أخبار عاجلة

مقتل نجمة “ذا فويس”

دبي – أحمد يوسف

لقيت المغنية كريستينا جيرمي حتفها، بعد تعرضها لإطلاق نار عليها من قِبل مسلح، في حفل غنائي في أورلاندو، أمس الجمعية. وقالت الشرطة الأمريكية أنّ المغنية كانت توقع بخط يدها للمعجبين هي وأعضاء فريق بيفور يو إكسيت، الذي قدمت فقرتها الغنائية معه، حيث اقترب منها مسلح وأطلق النار عليها قبل أنّ يتصدى له شقيقها.


كريستينا جيرمي

وقالت الإدارة السبت، إن جيرمي توفيت متأثرة بجروحها. وكتبت الشرطة في تغريدة أن المسلح لفظ أنفاسه، بعدما أطلق النار على نفسه. وكانت جيرمي قد نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني (ذا فويس). وحلت في المركز الثالث خلال موسم عام 2014 من برنامج “ذا فويس” الذي يذاع على شبكة “إن بي سي”. وقال حساب برنامج “ذا فويس” على “تويتر” في ساعة متأخرة الجمعة: “نشعر بالحزن البالغ”.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.