أخبار عاجلة

مفاجأة ..سامي العدل هو “الأسد” في مسرحية “شاهد مشافش حاجة”

القاهرة – أسر مندور 

لم يعرف عددًا كبيرًا من الجمهور، أن من قام بدور الأسد في المسرحية الشهيرة “شاهد مشافش حاجة” للزعيم عادل إمام ،  هو الفنان سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبالرغم أنه دور بسيط ولم يظهر فيه بهيئته الحقيقية، واكتفى فيه بالتنكر على شكل الأسد وبتأدية الدور صامتا إلا أنه استطاع أن يحصد اعجاب الجميع ليظل المشهد عالقًا في أذهان المشاهدين، بعد أن تعالت أصوات الضحك في المسرح.

وحققت مسرحية “شاهد مشافش حاجة” نجاحًا كبيرًا حتى أنها استمرت تعرض لمدة 8 أعوام متتالية في المسرح، وبعد ذلك بدأت تعرض على التلفزيون، وكانت أول بطولة مطلقة للفنان عادل إمام، وتحمل هذه المسرحية العديد من الافيهات التي يرددها الناس حتى الآن.

وكان آخر ظهور للراحل سامي العدل في مسلسل حارة اليهود الذي يعرض في رمضان الجاري، وأدى مرضه إلى عدم استطاعته في اكمال بعض المشاهد من المسلسل.

يذكر أن الفنان سامي العدل، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، في المركز الطبي العالمي، عن عمر ناهز 68 عامًا، بعد صراع مع المرض، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة ضعف في عضلة القلب، وشيعت جنازته بعد صلاة الجمعة، من مسجد آل رشدان بمدينة نصر، بحضور عدد كبير من الفنانين.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.