أخبار عاجلة

مفاجآت صيف دبي في ميركاتو ..سيرك عالمي وخصومات وتزحلق للمتسوقين

دبي. شيماء محمد

يستعد مركزا التسوق ميركاتو وتاون سنتر جميرا لاستضافة عروض من السيرك العالمي الإيطالي ضمن عروض مهرجان مفاجآت صيف دبي.

وقالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي ‏لميركاتو: يحل مهرجان مفآجات صيف دبي، متضمنا مجموعة من العروض الترفيهية والخصومات في مركزي التسوق ميركاتو وتاون سنتر جميرا بدبي، على مدار 9 أسابيع.

نسرين بستاني

اذ يستضيف مركزا التسوق عروض سيرك عالمية من إيطاليا و افريقيا ليقدم للزوار تجربة تسوق ممتعة مليئة بالفرح والبهجة، كما ان عشاق التسوق على موعد مع العديد من الصفقات والحسومات تتراوح من   25% الى 75%.

ويتيح المركزان فرص الربح من خلال عرض “تسوق واربح”، فكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم في ميركاتو او تاون سنتر سيحظى بفرصة ربح 10,000 درهم نقدي اسبوعياً. 

وستعم أجواء التشويق والحماس أرجاء ميركاتو، إذ يعلن للمتسوقين عن عودة تجربة التزحلق داخل المول التي لاقت اعجاب الكثيرين والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة من خلال منطقة الانزلاق العملاقة الممتدة من الطابق الأول حتى الطابق الأرضي، ليتسنى لمحبي التشويق والإثارة بالاستمتاع بتجربة تسوق مميزة.

وبينما يقدم ميركاتو وتاون سنتر جميرا صيفاً حافلاً بالمفاجآت ستستمر مجموعة عبد الرحيم الزرعوني، مالك المركزين بإضاءة سماء دبي من خلال عروض الألعاب النارية التي يقدمها على مدار الـ 25 عامًا الماضية.

شاهد أيضاً

تسوق في “تاون سنتر جميرا” بدبي واربح سيارة كاديلاك إسكاليد سبورت

دبي. شيماء محمد أعلن مركز التسوق “تاون سنتر جميرا” دبي عن خططه لإسعاد المتسوقين ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.