أخبار عاجلة

معلمة في أبوظبي تقدم فقرة إستعراضية ببدلة رقص بحفل نهاية العام

أبوظبي. ماي مول

أعرب ذوو طلبة إحدى مدارس أبوظبي، عن استيائهم، من قيام معلمة بتأدية فقرة استعراضية راقصة على مسرح مدرسي خلال حفل نظمته المدرسة، بمناسبة اختتام العام الأكاديمي.

وصور اولياء أمور فيديو للفقرة الاستعراضية، من أولياء أمور، وصفوا التصرف بأنه “غير مسؤول” من قبل إدارة المدرسة والمعلمة، فيما أرسلت الصحيفة مقطع الفيديو إلى دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي للتحقيق في الأمر، وردت بأنها فتحت تحقيقا فوريا في الواقعة.

وذكروا أن الحفل كان في إحدى مدارس الشراكات التعليمية في أبوظبي، وارتدت خلاله المعلمة بدلة رقص، وأدت فقرة استعراضية، وسط تفاعل بعض الحضور بالتصفيق والصفير إعجاباً بأدائها، فيما أبدى عدد من المعلين غضبهم من هذا الفعل “لتنافيه مع السلوك التربوي القويم”.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.