أخبار عاجلة

مضيفة تكشف “العادة” التي تدفع طاقم الطائرة لـ”تجاهل” المسافر

دبي . ماي مول

هل سبق أن شعرت أن طاقم الطائرة التي تسافر على متنها يتجاهلك بشكل متعمد؟.. مضيفة طيران كشفت أن هذا الأمر يحدث بالفعل وليس مجرد “تخيّل” لدى الركاب، لكنها أشارت إلى أنه إن حدث، فإنه نتيجة سلوك محدد يقوم به المسافر.

وأوضحت ماريكا ميكوسوفا، التي كتبت عن الأحداث التي تواجهها خلال عملها في كتاب بعنوان “يوميات مضيفة طيران”، إن “الشيء الوحيد الذي يزعج المضيفات والمضيفين هو استعمال زر الاستدعاء (لمناداة المضيفة) بشكل متكرر”.

وقالت لصحيفة “ميرور” البريطانية: “إن إساءة استخدام جرس الاستدعاء سيؤدي بالتأكيد إلى تجاهلك، لذا أرجو عدم القيام بذلك، فأنت لا تعرف أبدا ما إذا كنت ستحتاج إلى مساعدة طبية، ولن نعرف نحن أيضا ذلك لأننا سنتجاهلك عمدا”.

وأضافت: “ما نجده مزعجا كذلك هو مناداتنا بـ(مرحبا) أو (أنت)، أو ما شابه، كما لو كنت في حانة من العصور الوسطى. أو أن تنقر بأصابعك علينا أو تسحب طرف تنورتنا لجذب انتباهنا.. اضغط على زر الجرس أو احضر إلى المطبخ بنفسك”.

وتحدثت ميكوسوفا أيضا عن سلوك آخر يزعج طاقم الطائرة، قائلة: “ما يزعجنا هو عندما يتشاجر الركاب مع بعضهم البعض ولا يستطيعون حل الأمر بدوننا. أنتم بالغون لذا فقط تحدثوا إلى بعضكم حول مقعد النافذة المفضل لديك (على سبيل المثال)”.

شاهد أيضاً

شاهد.. فيديو ل “عم رونالدو” يشهر إسلامه داخل مسجد في الجزائر يثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لرجل مسن يشهر إسلامه، وقال أنه عم لاعب النصر كريستيانو رونالدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.