أخبار عاجلة

مصمم أزياء “سعودي” يهاجم ياسمين صبري بسبب فستان ظهرت به في مهرجان البحر الأحمر

دبي. ماي مول

 هاجم مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، الفنانة المصرية ياسمين صبري، بسبب فستان “استعارته” منه لتظهر به في مهرجان البحر الأحمر في دورته الأخيرة والتي عقدت بمدينة “جدة”.

وقال خلال بيان نشره عبر حسابه على “إنستقرام” إن: “ياسمين طلبت استعارة الفستان، أسود اللون، دون أن تدفع ثمنه على أن تنوّه بالمصمم وتعلن عن اسمه”.شرط

وأوضح أنه “وافق على طلب ياسمين مقابل أن تعيد الفستان كما هو بحالته التي كان عليها حين استلمته “. مضيفا أن منسقة ملابس ياسمين ، تواصلت معه وأخبرته أن “ذيل الفستان” طويل وسوف يتسبب في سقوطها ومن ثم لابدّ من قطعه، إلا أنه رفض الفكرة نهائيًا.عدم الاحترام

ولفت إلى أنه فوجىء بهما وقد نفذتا فكرة قطع الذيل، لكنه لم ينتبه إلى الأمر إلا أخيرًا حين جاءت إحدى السيدات لتجرّب الفستان.

وتابع: ” “إنهما تتصرفان بغباء وترفضان تحمّل المسؤولية، لن أتعامل معهما مجددا، إنهما تفتقران إلى الاحترافية والاحترام”.

" تصرفها شيء يقهر "... مصمم أزياء "سعودي" يهاجم ياسمين صبري بسبب فستان ظهرت به  في مهرجان البحر الأحمر
" تصرفها شيء يقهر "... مصمم أزياء "سعودي" يهاجم ياسمين صبري بسبب فستان ظهرت به  في مهرجان البحر الأحمر

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.