أخبار عاجلة

مصر.. أحمد فلوكس يعلن عن توبته ويطلب السماح

دبي. ماي مول

أعلن الفنان  المصري أحمد فلوكس إنه «تاب إلى الله توبة نصوحة»، وطالب الجمهور بمسامحته إن كان أساء إليهم.

كتب الفنان أحمد فلوكس، منشورا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن فيه عن توبته.

وقال أحمد فلوكس، في منشوره عبر فيسبوك: «اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ..لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم… أرجو لأي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفرلي».

وأضاف أحمد فلوكس: «مسامح كل الناس و لا أريد شيئا من أحد وأدعو لكل من عرفتهم في حياتي إن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم… دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي… يا رب يغفرلي و يغفرلكم… تحياتي للجميع ودعواتكم». 

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه قرر الابتعاد عن الساحة الفنية، هذه الفترة لأن الوضع الفني أصبح متدنيًا ولا يصلح لتقديم رسالة للجماهير في هذا التوقيت.

وأضاف فلوكس  خلال لقائه ببرنامج “مصر جديدة “، المذاع على قناة ETC ، “أنا مش شيخ، ولكن كل الكتب السماوية بها محرمات ولا يمكن جعل المحرمات مسموحات على شاشات التلفاز، لأن مصر لها عادات وتقاليد ولن أسمح بهدمها”.

وتابع فلوكس: “أنه لا يوجد خلاف مع الفنانة أمينة خليل، ولكن قمت بانتقادها بسبب مشهد ضمن حلقات مسلسل نمرة اثنين والتي عرضت بعنوان “آخر الليل” على منصة شاهد الإلكترونية”.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.