أخبار عاجلة

مشاجرة بين راكبين تعيد طائرة دبي من الممر قبل إقلاعها

القاهرة – ماي مول

تسببت مشاجرة حامية بين راكبين في عودة طائرة الخطوط الإماراتية المتجهة مساء اليوم من مطار القاهرة إلى دبي في عودتها من الممر قبل دقائق من إقلاعها، وتم إلغاء سفر الراكبين واستأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخير حوالى ساعة.

وقالت مصادر مسئولة بمطار القاهرة، إنه بعد تحرك قائد رحلة الخطوط الإماراتية رقم 924 والمتجهة إلى دبي من موقعه بأرض المهبط فى طريقه لممر الإقلاع، فوجىء بحدوث مشاجرة حامية بين راكبين بسبب خلاف على وضع حقائب اليد في الأرفف العلوية ممايهدد سلامة الركاب والطائرة فطلب من برج المراقبة السماح له بالعودة لموقعه واستدعاء رجال الشرطة، حيث تم إنزال الراكبين واثنين من مرافقيهما وإلغاء سفر الجميع واستأنفت الطائرة بدونهم وعليها 351 راكبا بعد تأخير حوالى ساعة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.