أخبار عاجلة

منتج “رامز واكل الجو” ينفي “فبركة” الحلقات

دبي – إياد الشريف 

نفى محمد عبد الهادي، مالك الشركة المنتجة لبرنامج «رامز واكل الجو» كل ما تردد في الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي حول «فبركة» حلقات البرنامج.

وقال لـ”ماي مول” من قام بتسريب هذه المعلومات فهو يريد محاربة رامز والبرنامج نفسه، مؤكداً أن الفنان كان لا يعلم إطلاقاً عن المقلب الذي يحضره له رامز، خصوصاً أنه كان مسؤولاً عن استضافة الفنان منذ وصوله إلى الفندق وحضوره المؤتمر الصحفي إلى صعودة الطائرة.

وأكد عبد الهادي أنه على الرغم من كل هذه المحاربات، إلى أن فريق عمل البرنامج عمل بجد وجهد كبيرين، حتى يظهر البرنامج بهذه الصورة المختلفة والمحترفة، بأن والفريق بأكمله قد بذل مجهوداً كبيراً في تنفيذ الحلقات، وواجهوا صعوبة كبيرة بسبب درجة الحرارة العالية في توقيت التصوير، لاسيما أنهما أنجزوا تصوير الحلقات في أسبوعين فقط، حيث كان يتم تصوير حلقتين في اليوم الواحد، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثالثة عصراً، ويتم التحضير والتنفيذ لتصوير الحلقة ابتداء من ماكياج وملابس رامز، وتجهيزات الفندق وإلى أن يصعد الضيف إلى الطائرة، ويستغرق ذلك الأمر من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، لافتاً إلى أنه على الرغم من الجهد والظروف القاسية التي عانوها خلال التصوير، إلا أن فريق العمل سعد كثيراً لما ظهر على الشاشة، خصوصاً أنهم علموا بحرفية شديدة، لإظهار البرنامج وكأنه عالمي وليس عربياً.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.