أخبار عاجلة

مرصاد شرطة أبوظبي يضبط عصابات “بطاقات المساج”

دبي _ ماي مول

تمكن قسم “المرصاد” التابع لإدارة الدوريات ‎الخاصة في قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بالإمارة من ضبط “3” مطابع تقوم بطباعة بطاقات المساج في أبوظبي والعين وتديرها عصابات من الجنسية الآسيوية والتي قامت بطباعة 100 ألف بطاقة مساج لاستدراج الضحايا “تحت ستار إجراء المساج” في أماكن غير مرخصة .

وتلقى الفريق معلومات أولية من مصادره وعلى إثرها تحركت الفرق الأمنية المختصة وقامت بضبط التشكيل العصابي الآسيوي وتحريز مطبعة البطاقات و تم إحالتهم للجهات المختصة .

وأعرب مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي اللواء محمد سهيل الراشدي عن شكره للشركاء على التعاون والتنسيق مما أسهم في ضبط التشكيل العصابي واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 وأكد حرص شرطة أبوظبي على الحد من الأنشطة والممارسات المخالفة والمحظورة التي من شأنها إلحاق الأذى بالأفراد والمجتمع بشكل عام وحث  الجمهور على الإبلاغ عن اية ممارسات مشبوهة عن طريق خدمة أمان 8002626.

شاهد أيضاً

أبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات

حادثة  سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والحديث عن مقتل جميع الركاب،  ليست الأولى من نوعها فقد تعرّض العديد من رؤساء وقادة الدول إلى حوادث جوية أدت في بعض الأحيان إلى مصرعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.