أخبار عاجلة

مرتضى منصور ممنوع من العودة إلى الزمالك

دبي ـ ماي مول

قالت مصدر من داخل نادي الزمالك المصري إن عودة المستشار مرتضي منصور لرئاسة النادي أصبحت بالغة الصعوبة. وأضاف أن مرتضي منصور لن يعود لاستكمال فترة مجلس الإدارة، العائد بُحكم محكمة، كما أنه لن يخوض الانتخابات المقبلة والمقررة في يناير من العام المقبل، متحفظاً على ذكر الأسباب التي ستمنع مرتضي منصور من مواصلة مسيرته مع النادي.

وقضت محكمة مصرية في وقت سابق، بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، بحل مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي كان يترأسه مرتضى منصور. وكان مقرراً أن يتسلم منصور رئاسة الزمالك السبت الماضي، الا أن وزارة الشباب والرياضة المصرية قررت أن اجراء استشكال “بحسب الإجراءات القانونية في مصر” لوقف تمكين مجلس المستشار من العودة لتسلم مهام عمله.

يذكر أن وزارة الشباب أكدت في بيان صحافي أن التأخر في تنفيذ قرار المحكمة بعودة مرتضى منصور يتطلب وقتا للدراسة والتشاور وبحث الأمر من كل جوانبه.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.