أخبار عاجلة

مذيعة تشارك متابعيها صورة بدون مكياج بسبب سيدة!

 دبي. ماي مول

شاركت مقدمة البرامج البريطانية الأردنية الأصل نادية صوالحة، إحدى نجمات البرنامج الحواري النسائي البريطاني loosewomen، متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، صورة لها بدون مستحضرات تجميل، لتحكي عن موقف حدث لها على متن أحد القطارات، عندما عبرت إحدى السيدات لها عن صدمتها من رؤيتها على الطبيعة بدون مستحضرات تجميل، قائلة لها: “يا إلهي صوتك هو نفسه بالضبط، ولكن ماذا يفعلون لك لجعلك تبدين جميلة؟”.

ووصفت صوالحة الحديث أنه كان أشبه بمواجهة مضحكة جداً قائلة: “أعرف أنه يبدو أنها كانت جريئة ولكن بصراحة لم تكن، لقد كانت مجرد صدمة حقيقية لكونها نظرت إلى الشكل الحقيقى لي”.

وأَضافت صوالحة تعليقاً على الموقف: “لا ألوم عليها، فبالفعل نحن نحتاج لوقت طويل لوضع مساحيق التجميل حتى نظهر بالمظهر اللائق على الشاشة”.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.