أخبار عاجلة

مديرة تدفع ثمناً فادحاً نتيجة التلاعب في تجديد “الإقامة”

دبي _ ماي مول

ظنت امرأة آسيوية تعمل “مديرة” بإحدى الشركات أنها سوف تفلت من تلاعب بدا لها بسيطاً وهو تزوير عقد إيجار منسوب إلى بلدية الشارقة، وفاتورة كهرباء ومياه، قدمتها إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بهدف تجديد الإقامة ، لكن انتبه موظف الإقامة إلى تزوير المستندات التي قدمها ابن المتهمة وطلب منه إحضار أمه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وإحالتها إلى النيابة العامة في دبي ومنها إلى محكمة الجنايات بتهمة ارتكاب جناية التزوير في محرر رسمي وتقليد أختام.


وقال شاهد من الإدارة العامة للإقامة بأنه كان على رأس عمله بمركز الطوار وحضر ابن المتهمة لتقديم معاملة تجديد إقامة وبالتدقيق على المستندات لاحظ أن العقد غير صحيح ولا يحتوي على أي بيانات، فطلب منه إحضار صاحبة المعاملة، ثم حولها إلى القسم المختص للتدقيق، واتخاذ الإجراءات حيالها.

شاهد أيضاً

شوبير يُعلق على إيقاف برنامجه: “معرفش حاجة أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي”

علق الإعلامي المصري أحمد شوبير على قرار الشركة المتحدة بإيقاف برنامجه، قائلاً في تصريحات لموقع "القاهرة 24": "معرفش حاجة، أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.