أخبار عاجلة

مدرب العين الإماراتي: هدفنا العودة من ملعب الأهلي بالنقاط الثلاث

أبوظبي ـ أحمد المزروعي

عبر الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي عن سعادته لفوز فريقه “بثلاث نقاط مهمة جداً على حساب فريق النصر، أحد أبرز المنافسين على لقب الدوري الإماراتي”.

وقال للصحفيين عقب اللقاء الذي جرى مساء السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري “فزنا اليوم بنتيجة 3 – صفر، على حساب منافس قوي على صدارة الترتيب وقدمنا الأداء الجيد بدون أي أخطاء” مضيفا “قدمنا اليوم مستوى أفضل من الذي ظهرنا عليه في الجولة الماضية أمام بني ياس، ولكنني أعقد أن العين لازال لديه الأفضل”.

وأضاف “في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تمكن حارس مرمى فريقنا من إظهار براعة عالية مكنتنا من المحافظة على نظافة شباكنا حتى نهاية المباراة”.

وأكمل: من الان نسينا هذه النتيجة، وينصب تركيزنا على التحضير لمواجهة الأهلي.

وحول رأيه في مستوى مهاجم فريقه سعيد الكثيري، قال زلاتكو: “في الوقت الحالي، يعتبر الكثيري مهاجم الفريق الأول، وهو لاعب مجتهد ويحرص على تطوير أدائه بصورة جيدة، كما أنه يسعى إلى استثمار الفرص التي أتيحت له خلال الخمس مباريات الأخيرة على صعيد مسابقتي الكأس والدوري، على النحو المطلوب من خلال إحراز الأهداف وهذا هو الأهم بالنسبة  للاعب المهاجم وشخصياً أتوقع الأفضل منه خلال جولاتنا المقبلة”.

وعن فوز فريقه برغم عدم الاستفادة من خدمات اللاعبين الأجنبيين بابل وإيمنيكي، قال: “اختياري  لتشكيلة الفريق يتأسس على مستوى اللاعبين في الحصص التدريبية والأكثر جاهزية هو الذي يتمكن من دخول القائمة الأساسية للدفاع عن شعار النادي في جميع الاستحقاقات، غير أننا في حاجة إلى خدمات كل لاعب مسجل في قائمة الفريق بمن فيهم إيمانويل وبابل وفي اعتقادي أن الفرصة ستتاح لهما في المباريات القادمة”.

وحول ترشح نجم العين عمر عبدالرحمن لجائزة أفضل لاعب بآسيا، قال مدرب العين “أعتقد أن عمر جدير بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا، حيث ساهم في حصول فريقه على لقب بطولة الدوري كما ساهم في بلوغ فريقه لمراكز متقدمة بدوري أبطال آسيا خلال الموسمين الماضيين على صعيد النادي، أما على الصعيد الآخر فقد ساهم في وصول منتخب الإمارات إلى المركز الثالث على مستوى القارة الآسيوية”.

شاهد أيضاً

حلَّت له واجباته المدرسية وهو طفل .. فكيف ردَّ لها الجميل ؟

أصيبت سيدة تعاني من الشلل بالدهشة عندما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده ذات يوم في المدرسة عندما كانا صغاراً، ونشرت الشابة على تطبيق reddit أن الشاب يريد شراء منزل وسيارة لها امتناناً وعرفاناً على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.