أخبار عاجلة

مدرب الأهلي الإماراتي: نستحق الفوز على الهلال السعودي

 دبي ـ أحمد الشريف

أبدى الروماني كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي سعادته الكبيرة بالتأهل لنهائي دوري ابطال آسيا الذي تحقق على حساب الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء.

وقال للصحفيين عقب المباراة : للمرة الاولى نجد الجمهور بهذا العدد الكبير، هذاكان  أمر مهم بالنسبة لنا، سعيد بأداء اللاعبين وللنتيجة التي تحققت.

وأضاف: في الشوط الاول كنا في مستوى جيد وأحرزنا هدفين حسمنا بهما الشوط، في بداية الشوط الثاني تمكن الهلال من التعديل، كان هناك بعض الضغط على اللاعبين مما سبب ارتباك في أدائهم، ولكن نجوم الأهلي حققوا الشعار المرفوع في النادي منذ بداية المشاركة الاسيوية ” قاتلوا حتى النهاية” وتمكنوا من تسجيل هدف التأهل في آخر الدقائق، نستحق التأهل بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون طوال المشاركة في البطولة الحالية.

وأكد كوزمين أن المرحلة المقبلة هي الأهم وقال: يجب أن لا نتوقف، وصلنا النهائي وعلينا أن نستمر في جهدنا لتحقيق الأمر المهم، الآن تنتظرنا مهمة جديدة سنعمل بكل جهد حتى نكون الأفضل، وأن نسعد هذه الجماهير التي دعمتنا ووقفت بجانبنا.

وأشار الى أنه عانى من وجود عدة مصاعب في المباراة من خلال الاصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين موضحا: تعرض أحمد خليل لاصابة وكان لابد من تغييره، وشكا سالمين من إصابة ولكنه واصل المباراة، بالإضافة إلى أننا واجهنا فريق قوي.

وأكمل “إذا نظرنا للأسماء الموجودة في الهلال السعودي نعرف أنه فريق صعب، فلديه لاعبان تمكنا من التتويج كأفض لاعب آسيوي وهو فريق منظم، ولاعبوه شكلوا ضغطا علينا ولكن في النهاية كان التأهل من نصيبنا لأننا تغلبنا عليهم بعزيمة اللاعبين وإصراهم في المباراة”.

وعن مدى استفادة الاهلي من مشاركاته الماضية في البطولة وأهدافه المقبلة قال كوزمين: سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نحقق أهدافنا، نعم استفدنا من مشاركاتنا الماضية في البطولة الآسيوية، فاللاعبين أمتلكوا خبرات أعانتهم في الوصول إلى نهائي البطولة، سنحاول وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل أن نحقق هدفنا الذي نخطط له.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.