أخبار عاجلة

مدرب الأهلي الإماراتي: تعادلنا مع الهلال السعودي .. نجاح لنا

الرياض ـ خالد حمود

قال الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي أن تعادل فريقه مع نظيره الهلال السعودي “نجاح لنا”.

واضاف للصحفيين عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 مساء اليوم الثلاثاء بالرياض “كنا نتوقع مباراة صعبة امام الهلال، وواجهنا فريق قوي ولاعبين جيدين وجمهور ممتاز وكان من الصعب التحكم في المباراة باحتواء الكرة” مضيفا “نحن نعلم امكانيات اللاعبين الذين نواجههم ونجحنا في الامر الذي نريده ووصلنا لنصف ما نصبو اليه وهو احراز هدف في الخصم”.

وتابع “كان من الممكن ان نخرج بنتيجة الفوز ولاحت لنا فرصة في نهاية المباراة ولكن في الاجمالي النتيجة ايجابية ولكنها غير كافية للتأهل ومباراة العودة ستكون صعبة ومن الان نبدأ في التحضير لها”.

واكد كوزمين على العلاقة القوية بينه وبين اداري فريق الهلال فهد المفرج، وقال “فهد هو أخي الاصغر ولا توجد اي احتكاكات بيننا، وما حدث كانت هناك بعض التصرفات التي إعترضت عليها، ومثالا كان هناك لاعب مصاب من الاهلي ولاعب الهلال لم يبعد الكرة لخارج الملعب”.

وبسؤاله هل سيلعب من اجل التعادل السلبي في مباراة العودة في دبي قال “مباراة العودة ستكون صعبة ولايمكن ان نخوض مباراة من اجل التعادل السلبي امام فريق مثل الهلال”.

وعن تغيير الهلال خططه في المباراة ما ساهم في احراز هدف التعادل، قال مدرب الاهلي “بالنسبة لهدف الهلال جاء من ضربة ثابتة، والمباراة اصبحت مفتوحة تقريبا بالنسبة للفريق السعودي، لعب باثنين مهاجمين وغير طريقة اللعب وكان من الصعب ايقاف الهجمات”.

وعن التحكيم في المباراة استغرب كوزمين من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الهلال، وقال “الكرة كانت خارج الملعب”.

 

شاهد أيضاً

حلَّت له واجباته المدرسية وهو طفل .. فكيف ردَّ لها الجميل ؟

أصيبت سيدة تعاني من الشلل بالدهشة عندما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده ذات يوم في المدرسة عندما كانا صغاراً، ونشرت الشابة على تطبيق reddit أن الشاب يريد شراء منزل وسيارة لها امتناناً وعرفاناً على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.