أخبار عاجلة

مدربة تضرب حصاناً حرم فارسة من ميدالية أولمبية.. وهذا عقابها!

دبي _ ماي مول

ضربت مدربة الفريق الألماني للخماسي الحديث كيم رايسنر حصاناً بقبضة يدها وطلبت من المتسابقة أنيكا شلوي أن “تضربه بقوة” أيضاً عندما رفض القفز عن الحواجز ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، السبت، فيما دخلت الفارسة في نوبة بكاء لضياع جهد الأعوام الأربعة الماضية في التحضير للحدث العالمي خصوصاً أنها كانت بين المرشحين لصعود منصة التتويج.

وذكرت قناة العربية أن الاتحاد الدولي للخماسي الحديث استبعد المدربة بسبب تصرفاتها خلال منافسات قفز السدود، موضحة أن الحصان رفض القفز بعدما كانت هناك مشكلة أثناء الإحماء في تعامل الفارسة أنيكا مع الحصان “سانت بوي” وبعدها رفض قفز السدود، فصرخت المتسابقة الألمانية تعبيرا عن الإحباط وكانت صرختها مدوية في الاستاد الخالي وانخرطت في البكاء.

ش13ؤصش ذوأضافت أنه في تلك الأثناء سُمع صوت رايسنر وهي تطلب من الفارسة ضرب الحصان لتتعرض لسيل من الانتقادات، قبل أن تقوم المدربة بنفسها في توجيه ضربة للحصان فوق الساق الخلفية مما تأثر الحصان كثيراً وزادت درجة تعنته برفضه القفز ليحرم ألمانيا والمدربة والفارسة من التتويج بميدالية.

شاهد أيضاً

سرق حصاناً وحاول إخفاءه في شقته في الطابق الثالث

قبضت الشرطة البولندية على شاب قام بسرقة حصان، ثم حاول إخفاءه في شقته السكنية في الطابق الثالث من مبنى سكني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.