أخبار عاجلة

محمد عساف يؤكد انفصاله عن خطيبته

دبي ـ ماي مول

كشف النجم الفلسطيني محمد عساف لـ”ماي مول” أنه انفصل نهائياً عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، وذلك بعد أيام على تداول الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال عساف: “كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ ذلك إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع”.

وكانت قيشاوي قد نشرت صورة عبر إنستجرام، أثارت التساؤلات عن احتمال فسخ خطوبة الثنائي. وتظهر الصورة قيشاوي وبين يديها بطاقة برنامجها التلفزيوني “الله يصبحكم بالخير” تخبر فيها عن عودتها للعمل من جديد.

وأثارت هذه البطاقة الشك لدى الجمهور لأنه سبق لعساف أن أعلن رغبته بابتعاد زوجته المستقبلية عن الإعلام والعمل التلفزيوني. وعلّقت لينا على الموضوع قائلة: “الصفعة التي لا نتعلم منها، نستحقها مجدداً”.

وكان معجبو النجم محمد عساف خلال الأيام الماضية قد انشغلوا في تحليل التعليقات التي كانت تنشرها خطيبتها في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما واست المعجبات نجمهن المحبوب آملات أن يتمكن من العثور على فتاة أحلامه.

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.