أخبار عاجلة

محمد عساف لـ”ماي مول”: أغني لمصر وشعبها ونيلها

دبي ـ شيماء عبدالخالق

إنتهى المطرب الفلسطيني محمد عساف من تسجيل أغنية للشعب المصري، من المقرر عرضها عبر القنوات الفضائية والاذاعات عقب شهر رمضان.

وقال عساف لـ “ماي مول” في دبي أن الاغنية الجديدة تتحدث عن الشارع المصري ببساطته وشجاعته، ومروءته.

واضاف “تحمل الاغنية الجديدة اسم (حكايتي معاها) وأغنيها باللهجة المصرية، ومن خلال كلماتها البسيطة، احاول التعبير عن عشقي لمصر وشعبها ذو التاريخ العظيم”.

ويقول المقطع الاول في الاغنية “حكايتي معاها، حكاية نيل وليل سهران على الكورنيش، وأكلة فول على العربية ورغيف عيش، وسهرة في شبرا والقلعة وحواريها” وهي من كلمات أمير طعيمة، والحان ايهاب عبدالواحد.

وتابع عساف “أنتهيت من تسجيل الاغنية في القاهرة، ويجري وضع اللمسات النهائية لاذاعتها عقب عيد الفطر، ومن المقرر تصويرها (فيديو كليب) في شوارع وحواري مدن مصرية”.

واكمل الفنان الفلسطيني “مصر هي أم الدنيا وأم الفن، وصاحبة فضل كبير عليّ ومن عتلى ارضها بدأت رحلتي الفنية، واعتبر هذه الاغنية محاولة لرد الجميل للمصريين الذين أكن لهم كل حب واعتزاز، واعتبر نفسي ابنا لهذا الشعب العريق”.

وتابع “قدمت لنا مصر عملاقة الفن العربي الذين تربينا على ايديهم، واعشقهم من أم كلثوم وعبدالحليم، ومحمد عبدالوهاب وسيد درويش” مضيفا “حرصت أن تكون كلمات الاغنية بسيطة وقريبة من الناس، واتمنى أن يسعد بها الشعب المصري”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.