أخبار عاجلة

محمد صلاح ينهي الجدل.. تبرع بـ 100 مليون جنيه لدعم غزة

أبوظبي. ماي مول

 أنهى النجم المصري محمد صلاح الجدل الدائر حول عدم تفاعله مع الأحداث الجارية في غزة في الوقت الذي أعلن عدد كبير من النجوم حول العالم دعمهم لضحايا القصف الإسرائيلي على فلسطين.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن لاعب ليفربول الإنجليزي تبرع بمبلغ ضخم تبلغ قيمته 100 مليون جنيه مصري.

وذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية أن المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرية، رامي الناظر، أكد صحة الأنباء التي ترددت عن تبرع النجم المصري محمد صلاح للأهالي في غزة المتضررين من جراء القصف الإسرائيلي.

وقال رامي الناظر “بالفعل تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر تحت بند دعم أهالينا في غزة المتضررين من القصف الإسرائيلي”.

ورفض الناظر الكشف عن قيمة ما تبرع به محمد صلاح للهلال الأحمر بناءً على رغبة اللاعب موضحاً: “لا يمكن كشف تفاصيل المتبرعين أو تفاصيل ما تم الا أن الأمر مؤكد بأن النجم المصري قام بالفعل بتنفيذ الأمر”.

وشدد الناظر في تصريحاته: “محمد صلاح أحد نجومنا المصريين الذي يملكون قاعدة عريضة من الجماهير ويتفاعل مع القضايا العربية بشكل إيجابي”.

وأثنى رامي الناظر على محمد صلاح منوها: “للمرة الأولى التي يتبرع فيها النجم المصري للهلال الأحمر”.

وتبرع قائد منتخب مصر الأحد لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة، معتبرة أن ذلك في سياق تنفيذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة

شاهد أيضاً

شاهد.. رحالة ينقذ “ناقة” من الغرق داخل إحدى الأودية في الباحة

وثق مقطع فيديو لحظة إنقاذ رحالة يٌدعى " أبو دخيل الزلفاوي " لناقة من الغرق في وادي ثراد بالباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.