أخبار عاجلة

محمد صلاح يضرب أروع مواقف الإنسانية.. دار الإفتاء المصرية تعلق ..بالفيديو

ابوظبي _ ماي مول

ضرب النجم المصري محمد صلاح، أجمل مواقف الإنسانية وجبر الخواطر بما فعله عقب فوز فريقه ليفربول على تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعدما قام بدعوة لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا إلى المباراة والاحتفال معه بلقب الكأس.
 
ونجح ليفربول في التتويج بثاني ألقابه بفوزه على تشيلسي 6-5 بركلات الترجيح في المباراة النهائية على ملعب “ويمبلي” في لندن، وقام محمد صلاح والذي خرج مصاباً من الشوط الأول في المباراة بسبب الإصابة، بموقف إنساني رائع وأجمل مواقف جبر الخواطر عندما قام بدعوة لاعب الأهلي المصري السابق مؤمن زكريا، دون علم أحد وجعله يحتفل مع لاعبي فريق ليفربول داخل غرفة خلع الملابس وقام كل اللاعبين بالدوران حول لاعب الأهلي الذي تواجد على كرسي متحرك سعيداً بهذا الموقف الرائع.

ونال الفيديو الذي انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعية في مختلف دول العالم إشادة كبيرة بموقف اللاعب المصري، ليصل الأمر إلى دار الإفتاء المصرية التي علقت بشكل رسمي على موقف اللاعب المصري عبر حسابها الرسمي في موقع “توتير” وقالت: “الإنسانية قبل التدين والإنسانية الحقيقية أخلاق وجبر للخواطر والأخلاق ليست قاصرة على الرياضة.. بل هي منهج حياة”.

وكان ليفربول قد حقق ثاني ألقابه الموسم الحالي في انتظار المباراة النهائية المصيرية أمام ريال مدريد، إضافة إلى انتظار تعثر مانشستر سيتي من أجل محاولة التتويج بلقب الدوري.

https://twitter.com/EgyptDarAlIfta/status/1525604915338686465/photo/1?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1525604915338686465%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.emaratalyoum.com%2Fsports%2Farab-and-international%2F2022-05-15-1.1630931

شاهد أيضاً

أبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات

حادثة  سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والحديث عن مقتل جميع الركاب،  ليست الأولى من نوعها فقد تعرّض العديد من رؤساء وقادة الدول إلى حوادث جوية أدت في بعض الأحيان إلى مصرعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.