أخبار عاجلة
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Watford - Anfield, Liverpool, Britain - April 2, 2022 Liverpool's Mohamed Salah walks off the pitch to be substituted REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

محمد صلاح يرفض نصيحة وكيله ويتنازل عن مبلغ كبير لتجديد عقده مع ليفربول

ابوظبي _ ماي مول

وافق النجم المصري محمد صلاح، على تجديد عقده مع فريق ليفربول لثلاث سنوات مقبل (2023- 2027)، مقابل 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، توصل إلى اتفاق على عقد جديد سيبقيه في صفوف «الريدز» حتى نهاية مسيرته الكروية.

وكان وكيل محمد صلاح يرفض الـ 400 ألف جنيه إسترليني، ويصر على ان يكون الراتب الإسبوعي 500 ألف إسترليني، لكن الدولي المصري لم يلتزم بشروط وكيله، ووافق في النهاية على تقليل مطالبه المادية، حيث يشعر بالامتنان مع التجاوب الذي حصل عليه والاستقبال الجماهيري الكبير بعد فشل منتخب بلاده في الوصول لكأس العالم 2022.

وقالت «ميرور» إن العقد الذي سيوقعه صلاح سيضمن بقاءه في صفوف «الريدز» لثلاث سنوات جديدة، وهو ما يعني ان الفرعون المصري سيستمر مع الريدز حتى صيف 2027، إي انه سينهي مسيرته الكروية داخل جدران النادي الإنجليزي الكبير الذي كتب تاريخا ساطعا معه.

وكان مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، قد قال في تصريحات سابقة، إن المحادثات الجارية بشأن تجديد عقد صلاح، ستؤثر على أداء الفريق، وبالتالي فرصه في الفوز بالألقاب.

وأكد كلوب في تصريحاته تلك أن الأطراف المسؤولة في النادي يعملون بجد لإنهاء مسألة عقد صلاح، متوقعا إتمام الأمر قريبا.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.