أخبار عاجلة

محمد صلاح يرفض عرض برشلونه بـ 180 مليون يورو

القاهرة – دينا الشريف

كشف موقع “دون بالون” الإسباني أن المصري “محمد صلاح” نجم “ليفربول” الإنجليزي رفض عرضاً خيالياً من نادي برشلونة من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع أن النادي الكتالوني أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتقاضى “صلاح” راتبًا سنويًا قدره 22 مليون يورو.

وأضاف الموقع، “محمد صلاح” لا يفكر في ترك ليفربول الصيف الحالي، ليس بسبب تفضيله اللعب في نادى “ريال مدريد” الإسباني، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في صفوف برشلونة الذي سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه في المباريات مثلما يحدث مع “باولو ديبالا” في منتخب الأرجنتين.

واختتم قائًلا: “محمد صلاح يؤمن بقدرة ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورغن كلوب”.

شاهد أيضاً

حلَّت له واجباته المدرسية وهو طفل .. فكيف ردَّ لها الجميل ؟

أصيبت سيدة تعاني من الشلل بالدهشة عندما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده ذات يوم في المدرسة عندما كانا صغاراً، ونشرت الشابة على تطبيق reddit أن الشاب يريد شراء منزل وسيارة لها امتناناً وعرفاناً على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.