أخبار عاجلة

محمد صلاح يتصدر قائمة “فوربس” العالمية

القاهرة – دينا الشريف

تصدر الأسطورة المصرية “محمد صلاح” مجلة “فوربس” الأمريكية فى إصدار الشرق الأوسط،  من بين المصريون والعرب الأكثر تأثيرًا على المسرح العالمي للأحداث بصفته الأكثر نجاحًا وألقابًا مع ناديه ليفربول الإنجليزي وقيادته لفريقه لبلوغ نهائي أبطال أوروبا.

ونشرت المجلة 30 شخصية عربية، كان من بينهم محمد صلاح في الجانب الرياضي، والمطربة الكولومبية ذات الأصل اللبناني “شاكيرا”، والتي جاءت أيضًا في صدارة النجوم ذو الأصول العربية.

كما نشرت المجلة أيضًا يوم الخميس تصنيفا سنويا جديدا لأكبر وأنجح النجوم العرب على الساحة العالمية تضمن مغنيين ومديرين ومصممي أزياء وممثلين ولاعبي كرة قدم، مما يوضح مدى تأثير هؤلاء النجوم عالميا وشعبيتهم لدى الجمهور.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.