أخبار عاجلة
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Brentford - Anfield, Liverpool, Britain - November 12, 2023 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal with Darwin Nunez REUTERS/Molly Darlington NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR 'LIVE' SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS.

محمد صلاح.. رئيس اتحاد جدة يكشف سبب فشل انتقال اللاعب للدوري السعودي

أبوظبي. ماي مول

كشف رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أنمار الحائلي، عن سبب فشل انتقال اللاعب المصري محمد صلاح، إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، مشيرا إلى العديد من الأمور الخاصة بملف التعاقدات والتي كان من بينها التعاقد مع كريم بنزيما ونغولو كانتي.

وأكد أنمار الحائلي، أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين المسؤولة عن برنامج الاستقطاب، لم تستجيب لجميع مطالب الفريق، من حيث التعاقد مع اللاعبين خلال الصيف الماضي، مشيرا إلى أن نادي اتحاد جدة، كان يرغب في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، والبلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، والإسباني سيرخيو راموس، المنتقل من باريس سان جيرمان إلى نادي إشبيلية، وآخرين في “الميركاتو” الصيفي الماضي.

وصرح رئيس النادي لوسائل إعلام سعودية، قائلا: “هناك برنامج للاستقطاب، وهذا البرنامج متكفل في توفير لاعبين أجانب، يستطيع المسؤولون والقائمون الإجابة عن سؤال لماذا تم دعمنا بأربعة لاعبين وليس ثمانية”.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرتغالي جوتا والبرازيلي فابينيو بالتنسيق مع المسؤولين عن برنامج الاستقطاب، وأضاف الحائلي: “من حق جمهور فريقنا أن يطالب بالتعاقد مع اللاعبين، لأن المشجع عندما يشاهد مدافع مثل لابورت في نادي النصر، وكولبيالي في نادي الهلال، من حقه أن يطالب بلاعبين مثلهما”.

وتابع: “كان فيه ميزانية لكل ناد، وعملنا على حسب الميزانية المتوفرة لنا، من الواضح أن 3 أندية (الهلال والنصر والأهلي) استقطبوا 8 لاعبين ونادي اتحاد جدة 4 لاعبين فقط، في طلبات كثيرة من فريقنا لم تحقق”.

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.