أخبار عاجلة

محمد بن راشد يعلن عن مبادرة المليار وجبة.. “لا يؤمن من بات شبعان وجاره جائع”

دبي _ ماي مول

أعلن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم، عن مبادرة المليار وجبة للفقراء والمحتاجين حول العالم، تنطلق مع بداية شهر رمضان، وتستمر للسنوات القادمة حتى تحقيق الهدف.

وقال سموه في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الإخوة والأخوات.. نعلن اليوم عن مبادرة المليار وجبة للفقراء والمحتاجين حول العالم..تنطلق مع بداية الشهر الفضيل وتستمر للسنوات القادمة حتى تحقيق الهدف..شعارها: “لا يؤمن من بات شبعان وجاره جائع”.. 800 مليون إنسان يعانون من الجوع حول العالم..وانسانيتنا وديننا يدفعاننا لمد يد العون”.

وأضاف سموه: “هدفنا من الحملة إيصال مليار وجبة .. وايصال مليار رسالة انسانية من دولة الإمارات للعالم .. خير الصدقة إطعام الطعام … وخير الشعوب التي تفكر بغيرها .. وبلادنا محفوظة بالخير الذي نقدمه للمحتاجين .. موعدنا 1 رمضان بإذن الله ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ..”

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.