أخبار عاجلة
وزراء الامارات يجتمعون في مدرسة

مجلس الوزراء الإماراتي يجتمع في مدرسة بحضور الطلاب

رأس الخيمة (الإمارات) – ماي مول

عقد مجلس الوزراء الإماراتي اجتماعا الاحد في مدرسة بإمارة رأس الخيمة، بحضور عدد من أوائل الطلاب.

وتعد هذه الجلسة الاستثنائية هي الأولى التي تعقد في مدرسة، والأولى التي يحضرها اشخاصا من خارج مجلس الوزراء.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موجها حديثة للطلاب أن “حضوركم لاجتماعنا هو تأكيد على إلتزام جميع أعضاء المجلس بمستقبلكم حيث حرصت على دعوتكم لتشاهدوا كيف يعمل مجلس الوزراء كفريق واحد لبناء مستقبل أبناء وبنات الإمارات فجميع أعضاء مجلس الوزراء الذين تشاهدونهم موجودون لخدمتكم وخدمة إخوانكم وبناء بيئة تستطيعون من خلالها تحقيق أحلامكم وطموحاتكم”.

وأضاف “كل شخص في الإمارات له عمل وعليه واجب يؤديه وأنتم وظيفتكم وعملكم أن تتفوقوا في دراستكم وتعليمكم ونحن نعمل من أجلكم ونريدكم أنتم أيضا أن تعملوا من أجل أنفسكم، ركزوا في دراستكم وحافظوا على منجزات الإمارات”.

وقالت وكالة انباء الإمارات أن الاجتماع الذي عقد في مدرسة فاطمة بنت مبارك بمنطقة الحمرانية في إمارة رأس الخيمة اعتمد “خطة تسريع مستهدفات الأجندة الوطنية والتي تهدف إلى تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة للوصول لنسبة 100% من مستهدفات الأجندة الوطنية بحلول العام 2021”.

وسبق لمجلس الوزراء الاماراتي ان عقد جلسة في صحراء دبي، وجلسة أخرى في قلعة اثرية بامارة الفجيرة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.