أخبار عاجلة

متحف المستقبل يطلق أجمل أعمال فنية في عالم الميتافيرس

ابوظبي _ ماي مول

دخل متحف المستقبل في شراكة استراتيجية مع منصة «باينانس إن إف تي»، المتخصصة في تداول الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، بهدف إطلاق منتجات رقمية معتمدة على تقنية البلوك تشين؛ بحيث تشمل المرحلة الأولى من التعاون إنتاج وإطلاق «مجموعة الأعمال الفنية الأجمل في عالم الميتافيرس» بتقنية NFT.

وعلى الرغم من افتتاحه منذ فترة وجيزة، أثرى متحف المستقبل المشهد الإبداعي في دبي ودولة الإمارات بشكل ملحوظ، عبر ما يقدمه من محتوى متميز، يستشرف مستقبل البشرية في العديد من القطاعات الحيوية، إضافة إلى تنظيم باقة من النقاشات المتطورة، لتعزيز الاستعدادات للمستقبل.

وقال وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، عمر بن سلطان العلماء: إن «شراكة متحف المستقبل مع أكبر مؤسسة للعملات الرقمية وتطبيقات البلوك تشين في العالم، تعد إسهاماً نوعياً مهماً في دعم خطط دبي لإنشاء منظومة عالمية جديدة لتبادل الأصول الرقمية، وسيكون لها دور بارز في تعزيز نمو الاقتصاد الرقمي لدبي على المدى الطويل».

من جهته، أكد المدير التنفيذي لمتحف المستقبل لاث كارلسون، أن «المشروع يشكل نقطة الانطلاق لمسيرة حافلة، سنقوم خلالها بالعديد من المشاريع الرائدة بالشراكة مع ألمع العقول في العالم، لإحداث تحولات نوعية كبرى، وصياغة مستقبل أكثر إشراقاً للبشرية».

ويعمل متحف المستقبل خلال الوقت الحالي على تطوير مجموعة من الأصول الرقمية، كما يسعى إلى تحقيق الريادة في مجال تطوير تقنيات العملات المشفرة، ومن المقرر أن يعلن المتحف عن أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال، خلال الأسابيع المقبلة، بحيث تتمحور موضوعات تلك المجموعة الفنية حول «أجمل مبنى على وجه الأرض»، لترسي معايير جديدة لأعمال الرموز غير القابلة للاستبدال في مختلف أنحاء العالم.

من جانبها، قالت مديرة شركة «باينانس إن إف تي» هيلين هاي: «نفخر بشراكتنا مع متحف المستقبل، الذي يجسد فكرة فريدة ومبتكرة على مستوى العالم، ونتطلع إلى التعاون معه في تطوير المنتجات الرقمية الرائدة، لنعزز معاً نمو السوق الرقمية، ونشجّع على إطلاق مشاريع البلوك تشين في المنطقة».

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.