أخبار عاجلة

مارادونا يشعل غضب إسرائيل

دبي ـ أحمد يوسف

أعرب أسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييجو مارادونا، عن تعازيه لأسر ضحايا التفجيرات الأخيرة في فرنسا، لكنه لم ينس ضحايا الدول العربية الذين يتساقطون كل يوم، خاصة في فلسطين ولبنان وسوريا.

وكتب النجم الأرجنتيني السابق عبر صفحته في فيس بوك قائلاً: “الإرهاب ليس مُبرراً. أُوجّه التعازي لعائلات الضحايا في فرنسا، سوريا، لبنان وفلسطين”.maradona

وكتب مارادونا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” بـ3 لغات، هي الإسبانية والإيطالية والإنجليزية، قائلاً: “أقدم تعازيي الحارة لضحايا التفجيرات في فرنسا، وكل من سوريا ولبنان وفلسطين، لا يوجد مبرر للعنف”.

وكان مارادونا قد فاجأ جمهور الإمارات في عام 2011، بارتدائه الكوفية الفلسطينية، ورفع علامة النصر، هاتفا “تحيا فلسطين”.

واعتاد مارادونا ان يصافح مشجعي نادي الوصل الذي كان يدربه في دبي عام 2011، فتقدم له مشجعون فلسطينيون بالكوفية الفلسطينية كهدية، فأبدى سعادة كبيرة بها، واحتضن الفلسطيني الذي قدمها له، وارتداها على الفورمرددا خلف ابناء الجالية الفلسطينية بدبي، “تحيا فلسطين” باللهجة الاسبانية، وطلب التقاط صور له وهو يغادر النادي واضعا الكوفية على كتفه.

واثار موقف مارادونا حالة من البهجة بين المشجعين الذين حيوه على موقفه، واصفين اياه بـ”الشجاع”، ونشروا مقطع فيديو اثناء هتافه لفلسطين، على المنتدى الالكتروني للنادي.

وكان مارادونا قال في مقابلة سابقة لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) العام الماضي انه “أكبر مشجع ومؤيد للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية” مضيفا “هذا موقفي الذي لن اتنازل عنه، ولايهمني غضب أحد”.

وأضاف “أكن احترام كبير جدا للفلسطينيين، وأتعاطف معهم كثيرا، وأرى انهم يحتاجون الى ان نقف جميعا معهم”.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.