أخبار عاجلة
فريدي فريد مرحبا بالاعلاميين في ياسات جلوريا

حفل إفطار يجمع الإعلاميين في فندق “ياسات جلوريا” بدبي

دبي – شيماء عبد الخالق

اقام فندق جلوريا دبي مأدبة إفطار للاعلاميين من مختلف وسائل الاعلام بالدولة وسط اجواء رمضانية مبهجة عمها روح الالفة والمحبة، .

واستمتع الحضور بالأمسيات الرمضانية الساحرة، وشاركوا العائلة والأصدقاء أروع الأوقات المتميزة. حيث تقدم فنادق جلوريا دبي أشهى وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك، من خلال تشكيلة واسعة من المأكولات المختلفة التراثية العربية الأصيلة. كما تعمل الفنادق على تقديم عروض متميزة لاستضافة موائد الإفطار الجماعية للشركات والافراد، والتي تتسم بالمرونة وتتناسب مع رغبات الجميع.

وتحرص فنادق جلوريا دائما على التميز وتقديم مجموعة من العروض المتنوعة والممتعة في الوقت ذاته لكافة زوارها والزوار القادمين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، الذين تتشرف باستضافتهم خلال شهر رمضان المبارك وعطلة العيد وعلى مدار العام.

وأشار فريدي فريد، المدير العام لفنادق جلوريا بالمنطقة، إلى أن الموقع الجيد الذي يحتله فندق جلوريا دبي إضافة إلى الجودة العالية التي تميز خدماته ، حيث أن فنادق جلوريا دبي تهتم بجميع أفراد الأسرة والاهتمام الشديد بأدق التفاصيل يجعل من الاحتفال بشهر رمضان والعيد توانها حقا تجربة فريدة من نوعها. ويضيف “بذلنا مجهوداً كبيراً لابتكار أجواء جاذبة للضيوف والتي تتماشى مع أجواء الاحتفال بالعيد.DSC_0056

وقال: يسرنا أن نقدم أفضل فعاليات احتفالية للأسرة والأصدقاء ، إذ يمكن للنزلاء والزائرين بفندق جلوريا وياسات جلوريا استخدام “نادي الكسيرا للأطفال” و”نادي الجمل للأطفال ” والاستمتاع بالكثير من الفعاليات كالرسم على الوجوه والمنطاد والحناء وبلاي استشين والبوفية المصغر للأطفال والاستمتاع بوجبة هادئه في إحدى مطاعمنا ونحن سوف نهتم بطفلك.

واضاف: يطل فرح العيد واحتفالاته، والذي لا يكتمل إلا بكرنفال العيد الرائع الذي يقدمه فندق جلوريا دبي. حيث توفر فنادق جلوريا لضيوفها تجربة تذوق فريدة وغنية عبر رحلة حول المطابخ العالمية المتميّزة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات من سبعة مطابخ مختلفة  مثل الهند، تايلاند، اليابان، الصين، أوروبا، والشرق الأوسط يتم تقديمها داخل مطعم “لا تراس”، ليتمكنوا من عيش تجربة “رحلة حول العالم”، عبر اختبار النكهات الأصيلة من المطابخ العالمية في أجواء من المرح والحيوية. ولا يتوقف المرح هنا! فالمتعة تشمل الأطفال أيضاً مع وجود الرسم على الوجوه، عروض السحر، والألعاب الممتعة. كل ذلك بسعر 150 درهماً شاملاً للشخص الواحد، ويحصل الأطفال بين سن 6 إلى 12 سنة على 50% خصم.

 

 

شاهد أيضاً

“ويز إير” تعتزم خفض أسعار بعض رحلاتها إلى الربع

دبي. ماي مول تعتزم شركة “ويز إير”، واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادي في أوروبا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.