أخبار عاجلة
Soccer Football - Premier League - Leeds United v Liverpool - Elland Road, Leeds, Britain - April 17, 2023 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their fourth goal Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

ليفربول يكتسح ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح تاريخي

ابوظبي . ماي مول

واصل نجم الكرة المصرية محمد صلاح كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعدما قاد فريقه ليفربول إلى تحقيق الفوز على ليدز يونايتد، بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين،

وساهم الفوز الكبير في عودة الروح لفريق ليفربول بعد موسم سيء عانى فيه كثيرا كما كتب محمد صلاح تاريخا جديداً بعدما أصبح أكثر لاعب أعسر (يلعب بالقدم اليسرى) يسجل أهدافاً في تاريخ الدوري الممتاز برصيد 107 أهداف بعدما سجل هدفين في مباراة ليدز بقدمه اليسرى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين في تلك المباراة، ليرتفع رصيده من الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي إلى 135 هدفًا، وبذلك يكون هناك 13 لاعباً فقط سجلوا أهدافًا أكثر من محمد صلاح في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف ليفربول كلاً من الهولندي كل من كودي جاكبو، والمصري محمد صلاح “هدفين”، والبرتغالي ديوغو جوتا “هدفين”، والأوروغوياني داروين نونيز، في الدقائق 35، و39، 64، و52، و73، و90 تواليا، بينما سجل الكولومبي لويس سينيستيرا هدف ليدز الوحيد في الدقيقة 47.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 47 نقطة في المركز الثامن، ليحافظ على أمله الضعيف في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، من خلال احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب “البريميرليغ”.
في المقابل، بقي رصيد ليدز يونايتد عند 29 نقطة في المركز الـ16.

شاهد أيضاً

النفط ينخفض بعد تجدد محادثات لوقف إطلاق النار في غزة

انخفض سعر خام برنت، الاثنين، منهياً موجة صعود استمرت جلسات عدة بعد أن خفضت إسرائيل قواتها في جنوب قطاع غزة وبدأت جولة جديدة من محادثات وقف إطلاق النار مع حركة (حماس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.