أخبار عاجلة

ليفربول يتغنى بـ صلاح بعد قمة أرسنال: ينشر السعادة والفخر مثل أجداده الفراعنة

يعيش نادى ليفربول أجواءً احتفالية بعد فوزه الساحق على أرسنال بثلاثية نظيفة، شارك فيها النجم المصري محمد صلاح بهدف رائع، ويحرص نادي ليفربول باستمرار على دعم لاعبه الأول الفرعون المصري محمد صلاح، ومغازلته على منصات الريدز الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على “تويتر” صور من احتفال محمد صلاح بهدفه فى أرسنال فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “الإمارات” فى قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز وغازله النجم المصرى قائلا، “ينشر السعادة والفخر للجميع، تمامًا مثل أجداده الفراعنة، صباح الصلاح يا ريدز”.

واقتنص ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فوزا عريضا على مضيفه فريق أرسنال، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 49 ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، وتوقف رصيد أرسنال عند 42 نقطة فى المركز التاسع.

وانفرد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى أرسنال، خلال اللقاء الذي حسمه الريدز بثلاثية نظيفة، وجمع الفريقين مساء السبت على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من البريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى فى شباك أرسنال بالدقيقة 68 من زمن اللقاء، ليتصدر قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 18 هدفا، متفوقا على هارى كين نجم توتنهام صاحب الـ 17 هدفا.

ورفع الفرعون المصرى محمد صلاح عدد أهدافه إلى 93 هدفا خلال 150 مباراة فى الدوري الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو فريقه تشيلسي، ليتفوق على النجم الفرنسي السابق تييرى هنرى الذى سجل 92 هدفا فى نفس عدد المباريات مع فريق أرسنال.

شاهد أيضاً

أبل تطلق نظارات الكمبيوتر فيجن برو في السوق الألمانية

أطلقت شركة "أبل" الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا نظارات الكمبيوتر "فيجن برو" في السوق الألمانية اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.